أهم الأعمال التي قامت بها فروع وشؤون مراكز جهاز الحرس البلدي أيام الأحد والإثنين والثلاثاء الموافق 23- 24- 25/ يوليو / 2017 ميلادي

جهاز الحرس البلدي
(( النشرة اليومية ))

أهم الأعمال التي قامت بها فروع وشؤون مراكز جهاز الحرس البلدي أيام الأحد والإثنين والثلاثاء الموافق 23- 24- 25/ يوليو / 2017 ميلادي :-
1- فرع شحات: قام أعضاء مركز الحرس البلدي شحات بجولة تفتيشية على مختلف الأنشطة بالمدينة ، حيث تم ضبط عدد من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وخالفة عدد من المحلات لعدم وجود الترخيص ، كما تم تنبيه أصحاب سيارات الخردة بضرورة إزالتها في أقرب وقت .
كما قام أعضاء المركز بالتعاون مع التفتيش الصحي بإتلاف كمية كبيرة من البيض لعدم صلاحيتها والتي تم ضبطها من المحلات خلال الأيام الماضية .
2- فرع اجدابيا : قام أعضاء الفرع بالأشراف على حملة النظافة داخل المدينة ، كما قام أعضاء الفرع بجولة تفتيشية على مختلف الأنشطة داخل المدينة تم من خلالها ضبط عدد من المواد الغذائية منتهية الصلاحية ، وتم إتلاف كمية أخرى بالتعاون مع التفتيش الصحي بالمدينة .
3- فرع بنغازي : قام مدير فرع جهاز الحرس البلدي بنغازي بزيارة مركز الحرس البلدي سلوق وذلك للإطلاع على سير العمل ، كما قامت وحدة المزينات بجولة تفتيشية على صالونات التجميل بالمدينة ضبط من خلالها عدد من المخالفات .
4- فرع غريان : قام أعضاء الفرع رفقة التفتيش الصحي بالمدينة بجولة على بعض المخابز ، حيث تم التأكيد على أصحابها بضروة التقيد بشروط النظافة العامة والشروط الصحية .
5- شؤون مراكز الحرس البلدي صرمان : قام أعضاء وحدة الدوريات بمركز الحرس البلدي صرمان بجولة تفتيشية على المحلات التجارية بالمدينة ، ومن خلال الجولة تم ضبط كمية من البيض غير صالحة للاسنهلاك نتيجة الانطاع المتكرر للكهرباء .
____________________________
المكتب الإعلامي بجهاز الحرس البلدي