أهم الأعمال التي قامت بها فروع وشؤون مراكز جهاز الحرس البلدي خلال الفترة من 1 إلى 5 / أغسطس / 2017 ميلادي

جهاز الحرس البلدي
(( النشرة اليومية ))
أهم الأعمال التي قامت بها فروع وشؤون مراكز جهاز الحرس البلدي خلال الفترة من 1 إلى 5 / أغسطس / 2017 ميلادي :-
_______________________________________________

1- فرع طبرق : قام أعضاء الفرع بجولة تفتيشية على مختلف الأنشطة داخل المدينة تم من خلالها ضبط كمية من البهارات غير صالحة للإستهلاك ، حيث أتخذت الإجرات القانونية اللازمة بإتلافها بالمكب العمومي .
2- فرع طرابلس : قام أعضاء مركز الحرس البلدي تاجوراء المركز بجولة داخل المنطقة ومن خلال الجولة تم انذار ومخالفة وقفل التالى :-
* انذار مصحة وجد بداخلها أدوية منتهية الصلاحية .
* انذار صيدالية وجد بداخلها أدوية منتهية الصلاحية .
* مخالفة محل مواد غذائية لعدم وجود شهائد صحية .
* قفل قصاب بالشمع الأحمر لعدم الاهتمام بالنظافة ولعدم وجود شهائد صحية .

3- فرع سبها : قام أعضاء وحدة الدوريات بالفرع بجولة تفتيشية على محلات الجملة بمنطقة القرضة ، حيث تم التنبيه على ضرورة التقيد بالشروط الصحية ، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية .

4- مركز البيضاء : قام أعضاء المركز بالتعاون مع مركز الرقابة على الأغذية والأدوية بمتابعة الصيدليات داخل المدينة ، حيث تم ضبط عدد من المخالفات التي تتعلق بمزاولة المهنة والتراخيص وصلاحية الأدوية .
5- مركز الجوف الغربي : قام السيد عميد بلدية الكفرة بزيارة إلى مركز الحرس البلدي الجوف الغربي ، وذلك للاطلاع على سير عمل المركز والصعوبات التي تواجه الأعضاء في تأدية عملهم ،؟ كما قام أعضاء المركز بإتلاف كمية من المواد المنتهية الصلاحية والتي تم ضبطها خلال المدة الماضية .
6- فرع الأبيار : قام مدير الفرع بعقد اجتماع مع رؤساء المراكز وضباط النظام والشؤون الإدارية والدراسات بالفرع ، نوقش من خلاله سبل تكثيف الحملات على كافة الأنشطة بالمدينة والقضاء على كافة المخالفات .
7- مركز شحات : قام أعضاء المركز بجولة تفتيشية على مختلف الأنشطة بالمدينة ، ضبط من خلالها عدد من المخالفات ، والمتابعة مستمرة بالخصوص .